توقعات وتحليل وتوصيات الذهب اليوم الجمعة 8 مارس 2024

توقعات وتحليل وتوصيات الذهب اليوم الجمعة 8 مارس 2024 (تحليل فريق موقع سعوديكو من الدكتور فرج المحاسنة)

تابع الذهب كما توقعنا تماما مسيرة الصعود الثابت بارتدادات جزئية لا تعيق الصفقات الشرائية خلال الساعات الماضية.

حاليا سعر اونصة الذهب عند 2166 دولار امريكي.

مخترقا كافة نقاط الارتكاز الجديدة التي شكلها يتوقع ان يمشي بثبات صاعدا اليوم الجمعة ليخترق نقاط جديدة ويجرب مستويات جديدة عند 2170 و2182 ربما لاحقا بعد اخبار الوظائف الامريكية والتي يتوقع ان تكون لصالح الذهب.

حاليا الساعة 1 الا ربع ظهرا بتوقيت مكة المكرمة يمكن شراء الذهب باسعار 2165 فما دون لاهداف اولا 2170 ثم 2176 وتوقف عند 2156.

يرجى الحذر قبل وبعد اخبار اميريكا الهامة الساعة 4 ونصف مساءا يجب الحذر قبل وبعد الاخبار بربع ساعة على الاقل.

افضل شركات التداول الموثوقة التي يضمنها فريق موقع سعوديكو : 

شركة XTB الخليجية في دبي : (ترخيص سلطة دبي المالية واقوى الضمانات والمزايا والتنوع والخدمات)

اضغط هنا لتسجيل حساب تداول حقيقي في شركة XTB  !

اضغط هنا لتسجيل حساب تداول إسلامي في شركة XTB !

اضغط هنا لتسجيل حساب تداول تجريبي في شركة XTB  !

حرر نفسك من شبح الخسارة ! هل تريد الاشتراك بالتوصيات الخاصة لدينا ؟ كل ما عليك هو الانضمام لقناتنا على يوتيوب قناة التداول العربي اضغط هنا لمزيد من المعلومات !

(ادعمنا من اجل الاستمرار في تقديم هذه الخدمة مجانا للجميع من خلال تسجيل حساب تداول عن طريقنا (لا يترتب على ذلك اي عمولة ولا اي زيادة ولا اي رسوم) اختر واحد من الوسطاء التاليين وسجل حسابك ! (انقر هنا 

(اذا كان لدبك اي استفسار او تعليق او اقتراح بخصوص التحليل والتوصيات يمكن التواصل مع فريق موقع سعوديكو عبر الواتس اب على الرقم التالي : 00442039961522

(هذا التحليل مصدره : الدكتور فرج المحاسنة – للتواصل هاتف وواتس اب : 00442039961522 – يمنع الاقتباس او اعادة الاستخدام بأي شكل من الاشكال التجارية او الاعلامية بدون اذن خطي من ادارة الموقع تحت طائلة المسائلة القانونية وفقا للقوانين السارية في المملكة المتحدة)

 

هام جدا 1 :
لا ترخص المملكة العربية السعودية أي شركات فوركس او تداول الكتروني عبر النت برافعة مالية عالية 1:50 او اعلى من ذلك وعملية اقتراحنا لبعض الشركات الموثوقة للتداول في السعودية ,هي لكي نساعد المتداولين في السعودية على اختيار شركات تداول مضمونة في الخليج العربي لا تنصب عليهم ولا تخدعهم ولنساعدهم بالابتعاد قدر الإمكان عن شركات التداول النصابة الكثيرة التي سرقت مئات الملايين من الناس تحت اسم الاستثمار وإدارة المحافظ وبيع الوهم.

 

هام جدا 2 :

لا يوجه موقعنا  أي محتوى ولا يقدم موقعنا اي خدمات وساطة او ترويج او تعليم او تحليل او توصيات او أي خدمات أخرى من أي نوع في الدول التالية : الأردن , إسرائيل , الولايات المتحدة الأمريكية بسبب القوانين الخاصة بتلك الدول في هذا المجال, ويتم حجب موقعنا في تلك الدول وفي حال الولوج لموقعنا وخدماتنا باستخدام خدمات البروكسي او اذا لم تكن ادوات الحجب في تلك الدول فعالة فإن هذا الاشعار بمثابة إخلاء مسؤولية قانونية لموقعنا.

 

هام جدا 3: تحذير من المخاطرة :

التداول بالعملات الأجنبية فوركس والخيارات والعقود الآجلة للعملات والمعادن وغيرها من أدوات التداول يحمل درجة من الخطورة وقد لا يلائم الكل, تأكد أنك تدرك مخاطر التداول الالكتروني بنظام الهامش.

 

لا يوجّه موقعنا  على الويب وخدماتنا إلى أي فرد في أي دولة تحظر فيها القوانين أو اللوائح المحلية هذا الاستخدام لموقعنا أو خدماتنا. عند الدخول إلى هذا الموقع من بلد سواءً أكان هذا الاستخدام محظوراً فيه أم لا، يعتبر المستخدم مسؤولاً عن التأكد من أن أي استخدام للموقع أو الخدمات متوافق مع القوانين أو اللوائح المحلية لديه. لا يؤكد موقعنا أن المعلومات الموجودة على موقعنا الإلكتروني مناسبة لجميع الدول أو المناطق القضائية.

 

أضف تعليق